الاميرات
اهلا وسهلا بك فى منتدى الاميرات اذا لم تكن مسجل فيسعدنا دخولك معنا التسجيل



منتدى شامل عام مجانى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موضة الالوان هذا العام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Barby



عدد المساهمات : 667
عدد النقاط : 1111

مُساهمةموضوع: موضة الالوان هذا العام   الأربعاء 22 يوليو - 19:19

ألوان موضة هذه السنه

الأحمر والأخضر والفلفل الحار



يحتل اللونان الأحمر والأخضر ومشتقاتهما رأس القائمة في خطوط ماكياج هذا الموسم. ولكن يجب عليك أن تتقني لدى استعمالهما قوانين اللعبة التجميلية جيداً أهمها أن تستعملي كلاً من هذين اللونين على حده، وأن تستعمليهما بدقة.


كيف تستعملين أحمر الشفاه الأحمر؟
اللون الأحمر هو أكثر ألوان أحمر الشفاه صعوبة في الاستعمال اذ ينبغي أن يتم استعماله دون أي خطأ. فتكون الخطوط في غاية الدقة، واللون مناسباً للون بشرتك. كذلك اذا كنت تستعملين أحمر الشفاه الأحمر فعليك بماكياج للعين في غاية البساطة. واعلمي أن أي لون قوي على الشفاه مثل الأحمر يبرز شكلها قلة امتلائها. وفي هذا الخصوص لك هذه النصائح:
- لشفتين أكثر امتلاء استعملي كريماً يظهر امتلاء الشفاه مثل: Maximise Lip Crème Innoxa قبل أن تسرعي لاستعمال الحقن الدائمة.
- أحمر الشفاه بلون صناديق البريد العمودية الحمراء يبدو جميلاً شرط أن لا يسيل. ولتجنب ذلك استعملي الكريمات المرطبة للشفاه كطبقة واقية.
- استعملي قلم تخطيط الشفاه لتحديد الشفتين وكعازل يمنع سيلان أحمر الشفاه.

اختاري اللون المناسب
كلما ازداد بهتان لون البشرة، ظهرت قوة اللون الأحمر أكثر. عدلي من حدة اللون في الصيف باختيارك درجة من اللون الأحرم أكثر توهجاً وحيوية يشوبها اللون البرتقالي أو المرجاني. واعلمي أن البشرة السمراء الفاتحة أو الداكنة يمكن تزيينها بالأحمر بسهولة ولذلك يمكن لصاحباتها اختيار الظلال الحمراء القرميدية أو البنية. فالبشرة الداكنة تبدو في غاية الجمال لدى توهجها بالظلال الحمراء والبرتقالية التي تستلهم فيها الألوان الغارقة في أشعة الشمس الاستوائية.

- استعملي أحدث تركيبات أحمر الشفاه النصف خالية من اللمعان لتحصلي على مظهر عصري وأنيق.
- أذا أردت استخدام ملمع الشفاه فعليك وضع لمسة منه على منتصف الشفتين.

ما يناسب شعرك

تشكل قصات الغرة الهندسية الأشكال الاطار الأساسي لعيني هذا الموسم المزينة بلمسات خفيفة من اللون الأخضر.

لا يمكنك الهروب من صبغ شعرك هذا الموسم. لقد تراجعت موضة تفتيح الشعر بالخصلات الدقيقة كما ترينا عروض تسريحات الشعر الحديثة. فاستخدمت أصباغ الشعر الجريئة جداً، وأصبحت التسريحة مشبعة بخصلات عريضة من الصباغ باختلاف ألوانه: الأشقر الخالص والأحمر القاني والبني بلون الشوكولا. كما تتجه التسريحة الحالية لاستعمال ما يصل إلى ثلاثة ألوان مختلفة من الصباغ في آن واحد.

إذا كنت تنوين صبغ شعرك بدرجة خفيفة فاختاري فاختاري صباغاً نصف دائم. فهذا بالاضافة إلى أنه يعطي شعرك اجازة من استعمال البوكسايد، يبرهن لك أيضاً أن لمسة خفيفة من الصباغ تضفي بريقاً في منتهى الجاذبية.

- بالنسبة لقصة الشعر يجب أن تتأكدي من أن الغرة تنسدل إلى ما تحت الحاجبين بمسافة جيدتة وفقاً لتسريحة "هايدي كلوم". وهذه التقنية تناسب جداً تسريحة ذيل الحصان اذ أنه بإمكانك تثبيت الغرة بملقط إلى الجانب أو تركها تتحرك بحرية بين الحاجبين.
- إذا احسست أن قصة الشعر غير المشذبة تبدو جامدة المظهر فاسألي مزينة الشعر أن تقص تقص الأطراف السفلية لتعطيها بعض الشكل.
- سيطري على الأذي الذي تحدثه أشعة الشمس في شعرك باستعمالك مستحضر Wella System Professional Sunset Express Cream الذي يعيد حيوية الشعر ويطريه.

كيف تستعملين الأخضر وتخرجين به بثقة؟
هل كنت تعتقدين أنك لن تستعملي الظلال الخضراء على عينك أبداً؟ حسناً، ان الصيف بشكل عام يشجع على اللعب بالألوان. وميزة اللون الأخضر هي أنه يركز على ابراز العينين ويضفي المزيد من اللون على البشرة الخاضعة للتسمير.

- يمكن استعمال اللون الأخضر على العينين اما بكثافة أو بنعومة لدى تمرير خط واحد محدد العينين eyeliner السائل على طول الأهداب.
- تذكري دائماً أنه ليس بالضرورة أن تنسجم الظلال الزاهية على عينيك مع ألوان الملابس التي ترتدينها. فإذا كانت الثياب التي تلبسينها كثيرة الألوان عليك باستعمال ظلال العيون الخفيفة أو التي بلون البشرة، واستعمال لمسة صغيرة من ملمع الشفاة.

وكما ترين في الصورة فإن العينين تبدوان وكأنهما مرسومتان وذلك لدى تحديدهما بلون من الظل الأخضر. حددي شكل عينيك (كي تتجنبي ظهورهما مثل ليمونتين) بتمرير قلم كحل داكن على طول الجفنين من الداخل. ثم أكملي ذلك باستعمالك طبقة كثيفة من الماسكارا المطولة للأهداب و مشطي الأهداب لفصلها عن بعضها. واذا استعملت الظلال على عينيك بكثافة اتركي شفاهك باهتة باستعمالك مثلاً أحمر شفاه بلون الدراق أو بلون فاتح للبشرة.

كي تتجملي بظلال هذا الموسم المشتقة من ألوان الليمون الحامض يجب أن تبدو بشرتك في غاية النعومة وأن تظهر عليها تقنية التسمير. ويجب أن تستعملي الأقنعة الواقية بحذر كما يلي:

- استعملي كريماً مرطباً ملونا (شرط أن تكون بشرتك في وضع جيد) أو قليلاً من الكريم الخافي للعيوب concealer.
- يكمن السر في اخفاء الهالات السوداء تحت العينين باتقان، حسب رأي Kent Vaughan اختصاصي الماكياج لدى Estee Lauder، في لون الكريم الخافي للعيوب concealer الذي تستعملينه.

فعلى حد قوله: "الكريم الخافي للعيوب الذي يتماشى مع غالبية ألوان البشرة هو الذي يحتوي على مسحة صفراء تعمل على التقليل من السمرة الحمراء المزرقة والناتجة عن الشعيرات الدموية القريبة من سطح الجلد الحساس المحيط بالعينين". أما اذا كانت بشرتك بحاجة لمزيد من التغطية في هذه المنطقة الداكنة فعليك باستعمال كريم اساس سائل أو كالحرير. وهذا بدوره لن يجذب الانتباه الى الأماكن ذات اللمعان او الى المشاكل الأخرى في بشرتك.

ما كياج بأجمل صورة
لدى استعمالك لوناً تحت العين استخدمي معه الظلال الباهتة. فالألوان القوية لا تبدو جميلة وهي تحيط بالعين من كل الجهات. لقد تم احداث صرخة ماكياج جريئة لدى استعمال ظلال العيون المشتقة ألوانها من لون الليمون وذلك باستخدام لون أصفر فاتح على طول الجفن مروراً بمحجر العين وحتى عظم الحاجب.

الخطوة التالية:
هي استعمال اللون الأصفر الفاتح على طول الأهداب العلوية والسفلية ممتداً الى الركن الخارجي للعين. بعدها استعملي لمسة من الكحل الذي يميل الى البياض (لأن الكحل الأبيض الناصع خارج عن الموضة) على طول الجفن السفلي من الداخل وباتجاه الأعلى وذلك لتسوية الفراغ المتشكل بين قلمي تحديد العينين.
_ اذا لاحظت أن الماسكارا السوداء تبهر العينين فاستعملي الماسكارا ذات اللون البني المتوسط على عدة طبقات ومشطي الأهداب.

ظلال الخدين
ولكي تظهري سحر خديك عليك في هذه الحالة استعمال إما الظلال البطيخية أو التي تكون من لون البشرة أو الزهرية أو المرجانية. ويمكنك اذا استعملتها بدرجة فاتحة أن تستعملي معها الألوان الخضراء القوية أو الصفراء الفاتحة.

شفاه مكتنزة
أما شفتاك فلن تحتاجا إلا للمسة سخية من الملمع الشفاف الخالي من اللون (والذي يجب استعماله بواسطة فرشاة للشفتين من أجل الحصول على لمعان أكثر).

استعملي في البداية أحمر شفاه بلون البشرة ثم أتبعيه بمنتج Professional Make –up Lip Laquer بلون البنفسج الأفريقي African Violet، والذي يزيدك سحره اللماع جمالاً في كل مرة تديرين فيها رأسك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
snow white
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


الجوزاء
الحصان
عدد المساهمات : 4862
عدد النقاط : 9302
العمر : 26
البلد : اسكندرية
العمل/الترفيه : جامعى
المزاج : هادىء

مُساهمةموضوع: رد: موضة الالوان هذا العام   الأربعاء 5 أغسطس - 0:47

شكرا باربى على الوانك الجميلة وجميل اوووووى اللون الفلفل الحار :36-2-29:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elamerat.yoo7.com
Barby



عدد المساهمات : 667
عدد النقاط : 1111

مُساهمةموضوع: رد: موضة الالوان هذا العام   السبت 26 سبتمبر - 15:05

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موضة الالوان هذا العام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاميرات :: ازياء وموضة :: ازياء وموضة-
انتقل الى: